• الاثنين، 14 نوفمبر، 2016



    اليوم اقدم لكم حلقة من اروعة الحلقات لي لانها تدور حول مسار (فتاة) وهذا افضل مسار بالنسبة اتمني لو لي كل أنمي هاريم مسارات هكذلك ستكون اروع هههه

    الاسم : Clannad After Story -kyou Chapter


    النوع : رومنسي ، كوميدي ، شريحة من الحياة


    القصة :
    هذا الحلقة عبارة عن مسار لي علم تاني مختلف عن احداث الانمي يتحدث عن كيو و اختها التوئم ريو وحبهما للـ الجانح توميا

    للاسف لم أجد من ينتجه لي هاردشيت ههههه
    وشكراً لي صديقي الذي انتجها لي سوفت ^ ^






    الــــحـــلـــقـــة ســوفـــت ســــوب

    samaup


    gulf4up

    الحلقة هــارد شيت

    جوجل درايف

    الي اللقاء مع انمي أخر واتمني يكون له مسارات نيهههه ^ ^







    مــــــــلــــــــف الترجمة

    Leave a Reply

    Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

  • Social Profiles

    TwitterFacebookGoogle PlusLinkedInEmail

    Info

    Lorem ipsum no has veniam elaboraret constituam, ne nibh posidonium vel.

    - Copyright © الكونت ملك الشياطين - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -